الاثنين، 20 مارس 2023

رواية ضد الالهه

رواية ضد الالهه

رواية Against The Gods,رواية ضد الالهة

ضد الآلهة Against the Gods اللغة الأم 逆天邪神 صدر في سنة الكاتب Mars Gravity المترجم AhmedZirea مشاهدة: مشاهدات? يون تشي، بعد 7 سنين من التحضير يبدأ إنتقامه من العالم، ليرمي العالم إلى 10 أيام من الخوف والرعب Webرواية ضد الالهه. يون شي، بعد 7 سنين من التحضير يبدأ إنتقامه من العالم، ليرمي العالم إلى 10 أيام من الخوف والرعب. وواصل هذا إلى أن تمت محاصرته من قبل أقوى الكائنات في عالمه ، ليقدم على الانتحار Webمانهوا رواية Against The Gods / مانهوا ضد الألهة: يون تشي، بعد 7 سنين من التحضير يبدأ إنتقامه من العالم، ليرمي العالم إلى 10 أيام من الخوف والرعب. وواصل هذا إلى أن تمت محاصرته من قبل أقوى الكائنات في WebDec 16,  · رواية ضد الالهه. حكاية رواية In opposition to The Gods, رواية ضد الألهة: يون تشي، مسافة 7 سنين من التحضير يشرع إنتقامه من العالم، ليرمي العالم إلى 10 أيام من الخوف والرعب Webخاض الحرب ونجح ووصل إلى القمة. بعد أن اكتسب كل شيء يحلم به الآخرون ، يموت بطلنا في سن الشيخوخة ويولد من جديد في عالم “ضد الألهة”: نظام ، القدرة على التغلب على كل شيء والرغبة ، ولكن يا للأسف أن بطلنا أساء إلى الله قليلاً ... read more




أكشن , أيتشي , حريم , رومانسية , غموض , فنون قتالية , مأساة. اترك تعليقاً إلغاء الرد You must Register or Login to post a comment. أغسطس 24, at ص. قم بتسجيل الدخول للرد. روايات مقترحة لك :. عودة الساحر الظلام بعد سنة. رواية NANO MACHINE مترجمة كاملة. رواية Return of Mount Hua Sect. عودة الشيطان المجنون. وواصل هذا إلى أن جرت محاصرته من وافق أقوى الكائنات في عالمه ، ليقدم على الانتحار مسافة هذا، لكن مالم يتوقعهُ هو أن يستيقظ مرة أخرى في جسم فرد ميت في الأرض والسكان آخر ، وهنا تستهل. حكاية رواية In opposition to The Gods , رواية ضد الألهة : يون تشي، مسافة 7 سنين من التحضير يشرع إنتقامه من العالم، ليرمي العالم إلى 10 أيام من الخوف والرعب. وواصل هذا إلى أن جرت محاصرته من وافق أقوى الكائنات في عالمه ، ليقدم على الانتحار مسافة هذا، لكن مالم يتوقعهُ هو أن يستيقظ مرة أخرى في جسم فرد ميت. رواية صينية. مهارات القتال. عن الروايةالفصول. وواصل هذا إلى أن جرت محاصرته من. وواصل هذا إلى أن جرت محاصرته من وافق أقوى الكائنات في عالمه ، ليقدم على الانتحار مسافة هذا، لكن مالم يتوقعهُ هو أن يستيقظ مرة أخرى في جسم فرد.


رواية ضد الألهة — الفصل — الحقيقة.



اللؤلؤة السماوية ، كائن غامض غير معروف ، يتحدى السماء ، لسبب ما ، يدخل قلب شاب يدعى يي شياو الذي تم تأطيره وشل حركته من قبل أعضاء طائفته لبعض الأسباب غير المعروفة وتم طرده من طائفته. بعد أن دخلت اللؤلؤة السماوية قلب يي شياو ، لم تقم بإصلاح دانتيان يي شياو فحسب ، بل أعطته أيضًا تقنية زراعة ذات رتبة غير معروفة ، والتي سمحت له بإنشاء تسعة تنانين إلهية في بحر وعيه ، واستخدام قدرات التنين كما يشاء. يحصل أيضًا على فرصة للاندماج مع ذكريات ثلاثة آلهة قديمة من اللؤلؤة السماوية. منذ ذلك الحين ، يشرع يي شياو في طريق الفنون القتالية ، ويزرع حتى ذروة القمة ، ويصعد إلى السماء. بمساعدة اللؤلؤة السماوية ، سيقاتل الآلهة والشياطين وايضاً السماوات. الرئيسية قائمة الروايات الإله المقدس ضد السماوات.


الإله المقدس ضد السماوات المتوسط 4. أكشن , حريم , خيال , رومنسي , فنون قتال , مغامرات. سنة الإصدار. اقرأ الفصل الأول اقرأ الفصل الأخير. مناقشة الرواية. ربما يعجبك ايضاً. إعادة إحياء سِيِينا. من غير الممكن ان يجد الناس صعوبة في الزراعة ، أليس كذلك؟. يحيا الهوكاجي. لعنة التناسخ. أكشن إتشي 36 بالغ 20 تاريخي 11 تراجدي 46 جوسي 42 حريم حياة مدرسية 36 خارق لطبيعية خيال خيال علمي 79 دراما راشد 85 رعب 18 رومنسي رياضي 1 سينين 49 شريحة من الحياة 70 شوجو 37 شونين 48 غموض 69 فنون قتال كوميديا مغامرات منتهية ميكا 9 نفسي بحث المتقدم.



شمس الروايات,أقرا ضد الآلهة

WebDec 16,  · رواية ضد الالهه. يون شي، مسافة 7 سنين من التحضير يشرع إنتقامه من العالم، ليرمي العالم إلى 10 أيام من الخوف والرعب. وواصل هذا إلى أن جرت محاصرته من وافق أقوى الكائنات في عالمه ، ليقدم على الانتحار مسافة هذا، لكن مالم يتوقعهُ هو أن Webخاض الحرب ونجح ووصل إلى القمة. بعد أن اكتسب كل شيء يحلم به الآخرون ، يموت بطلنا في سن الشيخوخة ويولد من جديد في عالم “ضد الألهة”: نظام ، القدرة على التغلب على كل شيء والرغبة ، ولكن يا للأسف أن بطلنا أساء إلى الله قليلاً Webعن الروايةالفصول يون تشي، بعد 7 سنين من التحضير يبدأ إنتقامه من العالم، ليرمي العالم إلى 10 أيام من الخوف والرعب. وواصل هذا إلى أن تمت محاصرته من قبل أقوى الكائنات في عالمه ، ليقدم على الانتحار بعد ذلك، لكن مالم يتوقعهُ هو أن يستيقظ مرة أخرى في جسد شخص Webملخص اللؤلؤة السماوية ، كائن غامض غير معروف ، يتحدى السماء ، لسبب ما ، يدخل قلب شاب يدعى يي شياو الذي تم تأطيره وشل حركته من قبل أعضاء طائفته لبعض الأسباب غير المعروفة وتم طرده من طائفته ضد الآلهة Against the Gods اللغة الأم 逆天邪神 صدر في سنة الكاتب Mars Gravity المترجم AhmedZirea مشاهدة: مشاهدات? يون تشي، بعد 7 سنين من التحضير يبدأ إنتقامه من العالم، ليرمي العالم إلى 10 أيام من الخوف والرعب Webرواية في ضد الالهه مع نظام القوة. مستمرة مؤلفة أكشن دراما مهارات القتال رومانسي قوى خارقة حريم. أنتقل شخص محب للروايات الي أحد روايته المفضله و هي روايه ضد الالهه. بعد أن مات بسبب ضربه بالبرق ... read more



رواية ضد الالهة، ضد الآلهة. وواصل هذا إلى أن تمت محاصرته من قبل أقوى الكائنات في عالمه ، ليقدم على الانتحار بعد ذلك، لكن مالم يتوقعهُ هو أن يستيقظ مرة أخرى في جسد شخص ميت في عالم آخر ، وهنا تبدأ رحلته… أنت تشاهد رواية Against The Gods -رواية ضد الألهة- على موقعنا فضاء الروايات www. الإله المقدس ضد السماوات المتوسط 4. قم بتسجيل الدخول للرد. عودة الشيطان المجنون.



الفصول :. أكشنحريمخيالرومنسيفنون قتالمغامرات. وواصل هذا إلى أن جرت محاصرته من وافق أقوى الكائنات في عالمه ، ليقدم على الانتحار مسافة هذا، لكن مالم يتوقعهُ هو أن يستيقظ مرة أخرى في جسم فرد ميت في رواية ضد الالهه والسكان آخر ، وهنا تستهل, رواية ضد الالهه. نزول الإله الشيطان. حمل الان قراءة اونلاين. يمكنك الدعم يدويا بمبلغ الذي تريده : [email protected]. أنت تشاهد رواية Against The Gods -رواية ضد الألهة- على موقعنا فضاء الروايات www.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق