الاثنين، 20 مارس 2023

بيوت للبيع في عدن 2020

بيوت للبيع في عدن 2020

بيوت ومنازل للبيع في عدن أخرى,فلل - قصور للبيع في عدن

عدن عقارات للبيع بيوت - منازل للبيع قبل ساعتان 9 محافظة عدن مديرية دار سعد ٣ غرف نوم, حمّامين, 12 م٢ بيوت - منازل للبيع في أخرى XX دردش ريال قبل 6 ساعات 0 مطلوب بيت مسلح في المدينه الخضرا ٢ غرفتا نوم, حمّام, 12 م٢ بيوت - منازل للبيع في أخرى XX دردش أمس 0 مطلوب بيت للبيع في الممدارة يكون رسمي حدود 20 أو 25 مليون Webآلاف العقارات المعروضة للبيع في عدن. تواصل مع البائعين بسهولة لتجد العقارات من شقق او فلل او اراضي بافضل المواصفات وباسعار تنافسية بدون عمولة Webمنزل للبيع في عدن منزل مستقل للبيع في الممندارة جديد بالقرب من شرطة الممندارة و بجانبه مسجد و مدارس ايضا، المنزل مكون من 3 غرف وحمام ومطبخ + ديوان مع الحمام البيت مشطب لوكس سيراميك وساس ثلاثة دور مسلح مع حوش مساحة الم عدن - 9 ديسيمبر Webشقق للبيع في عدن ادخل الان وتصفح العديد من الاعلانات لتجد ما تبحث عنه بالمواصفات والاسعار التي تناسبك شقق للبيع في عدن ادخل الان وتصفح العديد من الاعلانات لتجد ما تبحث عنه بالمواصفات والاسعار التي تناسبك Download Opensooq app on your Webمنزل للبيع في عدن الشعب عدن منزل للبيع مستقل ركن على شارعين فيه ثلاث غرف و مطبخ و حمامين و صالة و ممر و درج الى بلكونة في أعلى المنزل و ب الإمكان البناء دور ثاني متواضع و يحيط ب المنزل حوش ... read more




خدمات حدائق. صيانة أبواب - شبابيك. خدمات تصميم داخلي. صنعاء عدن الحديدة إب تعز المكلا لحج ذمار حضرموت شبوة عمران البيضاء سيئون حجة مأرب صعدة المهرة المحويت أبين أرخبيل سقطرى. عقارات للبيع في عدن شاهد ايضاً حاسبة قروض العقارات. أسرع - أسهل - مجانا. امسح الكود. البريد الالكتروني ye opensooq. الهاتف إتصل بنا. واتساب تواصل معنا. تابعنا على. جميع الحقوق محفوظة لموقع السوق المفتوح © يوسف فهد اريد بيت في حي عبد القوي أو اشيخ عثمان لحدود سبعين ألف ريال يمني أو بيع لحدو خمصطعش مليون. بيوت - منازل للبيع في شيخ عثمان. قبل 16 ساعة 3. بيت للبيع مسلح بالممداره بلوك أمس 1. للبيع بيت في بيراحمد. بيوت - منازل للبيع في مديرية البريقه. أمس 9. محافظة عدن مديرية دار سعد. أمس 0. مطلوب بيت مسلح في المدينه الخضرا. مطلوب بيت للبيع في الممدارة يكون رسمي حدود 20 أو 25 مليون. للبيع بيت بدكه ميناء زيت. بيت للبيع مستقل بخور مكسر جولة فندق عدن جوار عمارة بأهدئ وبنك القطيبي. عماره للبيع في عدن مخطط الشيخ مازن العقربي ثلاثه دور.


السعر 21قابل لتفاوض الجاد يدخل كثر الفحس مش تمام. منزل للبيع في قلب عدن كريتر. بيوت - منازل للبيع في كريتر. بيت مع حوش كبير. منزل المشروع السكنية الممداره الجديد. بيت للبيع في عدن المنصوره. بيت عرطة قدام انماء الجديد قريب الخط العام. بيت شعبي للبيع العريش عدن الوسيط للخدمات الاعلانية. شهد قطاع العقارات السكنية وخاصة الشقق في اليمن منذ سنوات العديد من الانتكاسات والمشاكل جراء الأوضاع الأمنية السائدة هناك، ولكنه شهد انتعاشاً خلال الفترة الحالية للعديد من الأسباب منها عودة عدد من اليمنيين المغتربين الذين كانوا يقيمون في السعودية، ما ادى إلى نشاط القطاع العقاري في بعض المدن، وذلك من خلال زيادة الطلب على شقق للبيع أو الإيجار، كما زادت عمليات البحث عن الأراضي والعقارات التجارية، وقد زادت أعمال البناء بشكل غير متوقع في 4 مدن يمنية بسبب نزوح أعداد كبيرة من السكان على اعتبار أنها مندن آمنة، فيما ارتفعت أسعار البيع إلى مستويات كبيرة بسبب غلاء أسعار مواد البناء وارتفاع أسعار الأراضي، منها صنعاء وعدن وإب والتي شهدت ارتفاعاً كبيراً في الطلب على العقارات السكنية ما أدى إلى تفاقم مشكلة المساكن بشكل كبير، وبسبب صعوبة شراء العقارات فقد لجأ الكثيرون إلى البحث عن العقارات المعروضة للإيجار.


وهو مشروع سكني استثماري تجاري، وهو أحد المشاريع التي تم تدشينها بواسطة وزارة الأوقاف والإرشاد والمؤسسة العامة القابضة، ويقع المشروع في مدينة صنعاء، ومن المفترض انه سوف يتم البدء ببيع الوحدات فيه خلال 3 سنوات، يمتد المشروع على مساحة تقدر بحوالي آلاف و متراً مربعاً، ويتكون من عمارات ومبانٍ متنوعة تضم وحدة سكنية مجهزة وفق أحدث التصاميم الهندسية، إلى جانب توفير عدد من المرافق حدائق ومراكز تجارية ومواقف للسيارات، ويتميز المشروع بتصميمه وفقاً للمعايير الدولية مع مراعاة إنشاء كافة لشقق السكنية بما يتناسب مع الطقس والمناخ في اليمن وبما يتوافق مع مفاهيم الاستدامة والبيئة، ما سوف يزيد عمليات البحث عن إعلانات عقارات للبيع. وهو عبارة عن مشروع سكني كبير يقع في مدينة عدن، وهو مشروع سكني من تطوير الشركة العقارية الرائدة المحدودة، وذلك عن طريق شراكة بين كل من مؤسسة الوالي التجارية ومصرف اليمن البحرين الشامل، وذلك لتوفير عدد من الوحدات السكنية للمواطنين بسبب قلة العرض وازدياد الطلب، وبأسعار مناسبة، وتمتاز المدينة الجديدة بموقع فريد ومميز في المخطط المنشود له، حيث يوجد مطار جديد ومجمع الكليات لجامعة عدن والمستشفى العام، حيث يضم المشروع عدداً من العقارات السكنية والتجارية ذات الارتفاعات المختلفة والتصاميم المعمارية المميزة، ذات الطابع الأنيق، وتفاوت الارتفاعات في العمارات والمباني في المدينة بشكل متدرج من الخارج إلى الداخل يعطيها منظراً مميزاً ويجعل جميع نماذجها ظاهرة للناظر من بعيد، وهذا ما سمح أيضاً بمرور الهواء إلى الداخل دون أي عائق.


هو مشروع سكني من تطوير شركة ماز العقارية المحدودة، وهو مخصص للتمليك وذلك على شكل نظام الشقق السكنية، يعد المشروع أحد أفخم مشاريع شقق التمليك السكنية في مدينة صنعاء حيث يتمتع بمواصفات مميزة قلما تتوفر في مشروع سكني، وتهدف الشركة من خلال هذا المشروع إلى تقديم مفهوم جديد للشقق السكنية الفاخرة والتي تجمع بين كل من فخامة التصاميم وجودة التنفيذ مع المحافظة على كافة متطلبات المجتمع اليمني في العقار السكني المتمثلة في المساحات الداخلية الواسعة والاستقلالية التامة لكل وحدة سكنية، مع توفير أرقى المعايير لخدمات ما بعد البيع، ويقع المشروع في منطقة الأصبحي الجديدة وتحديداً في حي حمران، وهو عبارة عن حي سكنى هادئ وقريب من كافة الخدمات والمرافق العامة التي يحتاجها السكان من مرافق تعليمية وصحية. إتصل بنا English. حذف عدن. عقارات للبيع. شقق للبيع. قبل 12 ساعة 2. شقة للبيع في مشروع الديار امام فندق الهملايا. أمس شقة كبيرة سوبر لوكس في المعلا. أمس 0. مطلوب شقة في عبدالعزيز نظام ثلاث غرف. شقق للبيع في الدرين. للبيع شقه فوق المحلات دور ثاني اربع غرف ومطبخ وحمامين وصاله لكس قدام مسشفئ الخمسين السعر75الف دول.


شقة مفروشة للبيع. شقه للبيع في كريتر عدن. شقق للبيع في كريتر. يوجد لدي شقق للايجار ابو ثلاث غرف في الكثيري وفي التسعين وفي انما. شقق للبيع في شيخ عثمان. شقه للبيع في خورمكسر عند البريد غرفتين صاله حمام مطبخ بلكونتين ع الشارع العام الشقه عند البريد 48دو. شقه في عدن الجديده. شقه نموذج D الدور الثالث قبل الاخير المرحله التاسعه. شقق للبيع في مديرية البريقه.



شهد قطاع العقارات السكنية وخاصة الشقق في اليمن منذ سنوات العديد من الانتكاسات والمشاكل جراء الأوضاع الأمنية السائدة هناك، ولكنه شهد انتعاشاً خلال الفترة الحالية للعديد من الأسباب منها عودة عدد من اليمنيين المغتربين الذين كانوا يقيمون في السعودية، ما ادى إلى نشاط القطاع العقاري في بعض المدن، وذلك من خلال زيادة الطلب على شقق للبيع أو الإيجار، كما زادت عمليات البحث عن الأراضي والعقارات التجارية، وقد زادت أعمال البناء بشكل غير متوقع في 4 مدن يمنية بسبب نزوح أعداد كبيرة من السكان على اعتبار أنها مندن آمنة، فيما ارتفعت أسعار البيع إلى مستويات كبيرة بسبب غلاء أسعار مواد البناء وارتفاع أسعار الأراضي، منها صنعاء وعدن وإب والتي شهدت ارتفاعاً كبيراً في الطلب على العقارات السكنية ما أدى إلى تفاقم مشكلة المساكن بشكل كبير، وبسبب صعوبة شراء العقارات فقد لجأ الكثيرون إلى البحث عن العقارات المعروضة للإيجار. وهو مشروع سكني استثماري تجاري، وهو أحد المشاريع التي تم تدشينها بواسطة وزارة الأوقاف والإرشاد والمؤسسة العامة القابضة، ويقع المشروع في مدينة صنعاء، ومن المفترض انه سوف يتم البدء ببيع الوحدات فيه خلال 3 سنوات، يمتد المشروع على مساحة تقدر بحوالي آلاف و متراً مربعاً، ويتكون من عمارات ومبانٍ متنوعة تضم وحدة سكنية مجهزة وفق أحدث التصاميم الهندسية، إلى جانب توفير عدد من المرافق حدائق ومراكز تجارية ومواقف للسيارات، ويتميز المشروع بتصميمه وفقاً للمعايير الدولية مع مراعاة إنشاء كافة لشقق السكنية بما يتناسب مع الطقس والمناخ في اليمن وبما يتوافق مع مفاهيم الاستدامة والبيئة، ما سوف يزيد عمليات البحث عن إعلانات عقارات للبيع.


وهو عبارة عن مشروع سكني كبير يقع في مدينة عدن، وهو مشروع سكني من تطوير الشركة العقارية الرائدة المحدودة، وذلك عن طريق شراكة بين كل من مؤسسة الوالي التجارية ومصرف اليمن البحرين الشامل، وذلك لتوفير عدد من الوحدات السكنية للمواطنين بسبب قلة العرض وازدياد الطلب، وبأسعار مناسبة، وتمتاز المدينة الجديدة بموقع فريد ومميز في المخطط المنشود له، حيث يوجد مطار جديد ومجمع الكليات لجامعة عدن والمستشفى العام، حيث يضم المشروع عدداً من العقارات السكنية والتجارية ذات الارتفاعات المختلفة والتصاميم المعمارية المميزة، ذات الطابع الأنيق، وتفاوت الارتفاعات في العمارات والمباني في المدينة بشكل متدرج من الخارج إلى الداخل يعطيها منظراً مميزاً ويجعل جميع نماذجها ظاهرة للناظر من بعيد، وهذا ما سمح أيضاً بمرور الهواء إلى الداخل دون أي عائق.


هو مشروع سكني من تطوير شركة ماز العقارية المحدودة، وهو مخصص للتمليك وذلك على شكل نظام الشقق السكنية، يعد المشروع أحد أفخم مشاريع شقق التمليك السكنية في مدينة صنعاء حيث يتمتع بمواصفات مميزة قلما تتوفر في مشروع سكني، وتهدف الشركة من خلال هذا المشروع إلى تقديم مفهوم جديد للشقق السكنية الفاخرة والتي تجمع بين كل من فخامة التصاميم وجودة التنفيذ مع المحافظة على كافة متطلبات المجتمع اليمني في العقار السكني المتمثلة في المساحات الداخلية الواسعة والاستقلالية التامة لكل وحدة سكنية، مع توفير أرقى المعايير لخدمات ما بعد البيع، ويقع المشروع في منطقة الأصبحي الجديدة وتحديداً في حي حمران، وهو عبارة عن حي سكنى هادئ وقريب من كافة الخدمات والمرافق العامة التي يحتاجها السكان من مرافق تعليمية وصحية. إتصل بنا English. حذف عدن. عقارات للبيع. شقق للبيع. قبل 12 ساعة 2. شقة للبيع في مشروع الديار امام فندق الهملايا. أمس شقة كبيرة سوبر لوكس في المعلا.


أمس 0. مطلوب شقة في عبدالعزيز نظام ثلاث غرف. شقق للبيع في الدرين. للبيع شقه فوق المحلات دور ثاني اربع غرف ومطبخ وحمامين وصاله لكس قدام مسشفئ الخمسين السعر75الف دول. شقة مفروشة للبيع. شقه للبيع في كريتر عدن. شقق للبيع في كريتر. يوجد لدي شقق للايجار ابو ثلاث غرف في الكثيري وفي التسعين وفي انما. شقق للبيع في شيخ عثمان. شقه للبيع في خورمكسر عند البريد غرفتين صاله حمام مطبخ بلكونتين ع الشارع العام الشقه عند البريد 48دو. شقه في عدن الجديده. شقه نموذج D الدور الثالث قبل الاخير المرحله التاسعه. شقق للبيع في مديرية البريقه. شقه م فاخرة باطلالات بحرية. شقة للبيع بالتقنية. شقة للبيع في إنماء الجديد نظام B.


شقه في انماء الجديده. شقة للبيع الدور الثالث عدن الجزديده. دلال بيوت وشقق للبيع وشراء ارسل طلبك يصلك طردك في عدن. شقه للبيع في المرحله اثانيه ادور الرابع عرطه ولله. بييت للبيع مكون من دورين كل دور ثلاث غرف. مع حمامين البييت مسور ومسلح. شقه نظام B إنما الجديد. مطلوب شغه نموذج Dحمامين دور قبل الاخير المرحله ثامنه. شقه الدور الاول للبيع تم ترميمها في خور مكسر. شقه للبيع في إنماء المرحلة الثانية. شقة في مدينة السلام للبيع. شقه نظام CT انما الجديد. شقة للبيع في إنماء القديمة. شقة ثلاث غرف وصالة وديوان وثلاث حمامات مدينة انماء على الشارع الرئيسي.


هل تريد زيادة مبيعاتك ؟ افتح متجرك الآن. المدينة ابحث عن المدينة. ابحث عن المنطقة. مديرية البريقه. شيخ عثمان. عدد الغرف ابحث عن عدد الغرف. غرفة نوم. عدد الحمامات ابحث عن عدد الحمامات. مساحة البناء متر مربع. الطابق ابحث عن الطابق. عمر البناء ابحث عن عمر البناء. شاهد المزيد. كن اول من يعلم عن الاعلانات الجديدة حفظ البحث. شقق الأكثر رواجا في عدن شقق للبيع في أخرى شقق للبيع في مديرية البريقه شقق للبيع في شيخ عثمان شقق للبيع في كريتر هل لديك شقق للبيع ؟ أضف إعلانك. الاسئلة الاكثر شيوعاً عن شقق للبيع في اليمن ما عدد إعلانات الشقق للبيع على السوق المفتوح في عدن عدن ؟. عدد إعلانات شقق للبيع في عدن عدن هو 60 إعلان. ما عدد الإعلانات المميزة للشقق المعروضة للبيع في عدن عدن ؟. عدد الإعلانات المميزة في شقق للبيع في عدن عدن هو 1 إعلان. ما هو عدد المكاتب العقارية في عدن عدن المختصة بشقق للبيع على السوق المفتوح؟. عدد المكاتب العقارية في عدن عدن المختصة بشقق للبيع 1 مكتباً. كم عدد الشقق المعروضة للبيع في عدن عدن بالتقسيط؟. عدد الشقق المعروضة للبيع بالتقسيط في عدن عدن هي 15 شقة. شقق للبيع في عدن العقارات السكنية والشقق في اليمن الشقق في اليمن شهد قطاع العقارات السكنية وخاصة الشقق في اليمن منذ سنوات العديد من الانتكاسات والمشاكل جراء الأوضاع الأمنية السائدة هناك، ولكنه شهد انتعاشاً خلال الفترة الحالية للعديد من الأسباب منها عودة عدد من اليمنيين المغتربين الذين كانوا يقيمون في السعودية، ما ادى إلى نشاط القطاع العقاري في بعض المدن، وذلك من خلال زيادة الطلب على شقق للبيع أو الإيجار، كما زادت عمليات البحث عن الأراضي والعقارات التجارية، وقد زادت أعمال البناء بشكل غير متوقع في 4 مدن يمنية بسبب نزوح أعداد كبيرة من السكان على اعتبار أنها مندن آمنة، فيما ارتفعت أسعار البيع إلى مستويات كبيرة بسبب غلاء أسعار مواد البناء وارتفاع أسعار الأراضي، منها صنعاء وعدن وإب والتي شهدت ارتفاعاً كبيراً في الطلب على العقارات السكنية ما أدى إلى تفاقم مشكلة المساكن بشكل كبير، وبسبب صعوبة شراء العقارات فقد لجأ الكثيرون إلى البحث عن العقارات المعروضة للإيجار.


مشاريع إسكانية في اليمن مشروع مدينتي وهو مشروع سكني استثماري تجاري، وهو أحد المشاريع التي تم تدشينها بواسطة وزارة الأوقاف والإرشاد والمؤسسة العامة القابضة، ويقع المشروع في مدينة صنعاء، ومن المفترض انه سوف يتم البدء ببيع الوحدات فيه خلال 3 سنوات، يمتد المشروع على مساحة تقدر بحوالي آلاف و متراً مربعاً، ويتكون من عمارات ومبانٍ متنوعة تضم وحدة سكنية مجهزة وفق أحدث التصاميم الهندسية، إلى جانب توفير عدد من المرافق حدائق ومراكز تجارية ومواقف للسيارات، ويتميز المشروع بتصميمه وفقاً للمعايير الدولية مع مراعاة إنشاء كافة لشقق السكنية بما يتناسب مع الطقس والمناخ في اليمن وبما يتوافق مع مفاهيم الاستدامة والبيئة، ما سوف يزيد عمليات البحث عن إعلانات عقارات للبيع. مشروع مدينة عدن الجديدة وهو عبارة عن مشروع سكني كبير يقع في مدينة عدن، وهو مشروع سكني من تطوير الشركة العقارية الرائدة المحدودة، وذلك عن طريق شراكة بين كل من مؤسسة الوالي التجارية ومصرف اليمن البحرين الشامل، وذلك لتوفير عدد من الوحدات السكنية للمواطنين بسبب قلة العرض وازدياد الطلب، وبأسعار مناسبة، وتمتاز المدينة الجديدة بموقع فريد ومميز في المخطط المنشود له، حيث يوجد مطار جديد ومجمع الكليات لجامعة عدن والمستشفى العام، حيث يضم المشروع عدداً من العقارات السكنية والتجارية ذات الارتفاعات المختلفة والتصاميم المعمارية المميزة، ذات الطابع الأنيق، وتفاوت الارتفاعات في العمارات والمباني في المدينة بشكل متدرج من الخارج إلى الداخل يعطيها منظراً مميزاً ويجعل جميع نماذجها ظاهرة للناظر من بعيد، وهذا ما سمح أيضاً بمرور الهواء إلى الداخل دون أي عائق.


مشروع برج اللؤلؤة السكني هو مشروع سكني من تطوير شركة ماز العقارية المحدودة، وهو مخصص للتمليك وذلك على شكل نظام الشقق السكنية، يعد المشروع أحد أفخم مشاريع شقق التمليك السكنية في مدينة صنعاء حيث يتمتع بمواصفات مميزة قلما تتوفر في مشروع سكني، وتهدف الشركة من خلال هذا المشروع إلى تقديم مفهوم جديد للشقق السكنية الفاخرة والتي تجمع بين كل من فخامة التصاميم وجودة التنفيذ مع المحافظة على كافة متطلبات المجتمع اليمني في العقار السكني المتمثلة في المساحات الداخلية الواسعة والاستقلالية التامة لكل وحدة سكنية، مع توفير أرقى المعايير لخدمات ما بعد البيع، ويقع المشروع في منطقة الأصبحي الجديدة وتحديداً في حي حمران، وهو عبارة عن حي سكنى هادئ وقريب من كافة الخدمات والمرافق العامة التي يحتاجها السكان من مرافق تعليمية وصحية. أسرع - أسهل - مجانا. امسح الكود. البريد الالكتروني ye opensooq. الهاتف إتصل بنا. واتساب تواصل معنا. تابعنا على. جميع الحقوق محفوظة لموقع السوق المفتوح ©



شقق للبيع في عدن,You’re Temporarily Blocked

Webشقق للبيع في عدن ادخل الان وتصفح العديد من الاعلانات لتجد ما تبحث عنه بالمواصفات والاسعار التي تناسبك شقق للبيع في عدن ادخل الان وتصفح العديد من الاعلانات لتجد ما تبحث عنه بالمواصفات والاسعار التي تناسبك Download Opensooq app on your Webعقار الجنوب - بيوت/فلل للبيع في مدينة عدن. عروض وطلبات بعدن. عدن مدينة إنماء. 2, ريال سعودي. باب محل سكرت للبيع جديد ركبه وسافر ماستخدم نهائي شلهسعودي بي بيع بنص القيمه موجود بمدينه انماء Webعدن عقارات للبيع عمارات للبيع قبل 7 ساعات 3 عمارة للبيع في الشيخ عثمان- السيلة م٢, م٢, ثلاث طوابق عمارات للبيع في شيخ عثمان XX دردش 4,, ريال قبل 22 ساعة 1 للبيع عماره بخور مكسر عررطة 62 م٢, 62 م٢, خمس Webمجموعة تتم إدارتها بواسطة اسوار عدن المتكامله للمقاولات العامه للمباني والإنشاء والإعمار ‫عقارات عدن‬ ‫اكبر سـوق عقاري في عدن سوق شامل للعقارات‬ مجموعة ‏عامة‏ · ٤٨٫٤ ألف‏ عضو انضمام إلى المجموعة حول بيع وشراء مناقشة العناصر المميزة الموضوعات الوسائط Webمنزل للبيع في عدن منزل مستقل للبيع في الممندارة جديد بالقرب من شرطة الممندارة و بجانبه مسجد و مدارس ايضا، المنزل مكون من 3 غرف وحمام ومطبخ + ديوان مع الحمام البيت مشطب لوكس سيراميك وساس ثلاثة دور مسلح مع حوش مساحة الم عدن - 9 ديسيمبر Webآلاف العقارات المعروضة للبيع في عدن. تواصل مع البائعين بسهولة لتجد العقارات من شقق او فلل او اراضي بافضل المواصفات وباسعار تنافسية بدون عمولة ... read more



الاسئلة الاكثر شيوعاً عن بيوت - منازل للبيع في اليمن ما عدد إعلانات الشقق للبيع على السوق المفتوح في عدن عدن ؟. العمارات المنخفضة: هي التي يتراوح ارتفاعها بين طوابق. عدد الحمامات ابحث عن عدد الحمامات. مطلوب بيت او ارضيه في عدن مقابل بيت في صنعاء مع دفع الفارق اذا وجد. بيت للبيع في الشيخ عثمان.



مطلوب بيت للبيع بخور مكسر لحدود مليون طلب مستعجل. أسعار العمارات في اليمن أصبح الطلب على العقارات الاستثمارية كبير في بعض المناطق وذلك من قبل المستثمرين وأصحاب الأموال وخاصة المغتربين، حيث يعتبر الاستثمار في شراء العمارات السكنية أو التجارية من الطرق التي يحصل من خلالها المستثمر على عائد جيد عن طريق تأجيرها، وقد وصل سعر عمارة تجارية مكونة من 20 لبنة في العاصمة صنعاء وتحديداً في شارع الحصبة إلى حوالي ألف دولار أمريكي، وفي العاصمة أيضاً وصل سعر عمارة للبيع استثمارية مكونة من 6 فتحات تجارية إلى حوالي مليون ريال يمني، ووصل سعر عمارة تجارية مكونة من 4 طوابق وبدروم في صنعاء أيضاً إلى حوالي مليون ريال يمني، ووصل سعر عمارة تجارية استثمارية في حضرموت إلى 2 مليون و ألف ريال سعودي، وفي تعز وصل سعر عمارة مكونة من طابقين إلى ألف ريال سعودي، ووصل سعر عمارة مكونة من طابقين في عدن إلى حوالي ألف ريال سعودي، وفي إب وصل السعر إلى حوالي ملايين ريال يمني، بيوت للبيع في عدن 2020 يؤثر على أعداد إعلانات عمارات للبيع. عدن 17 متر مساحة الأرض, بيوت للبيع في عدن 2020. خدمات حدادة - لحام. عدن 1, متر مساحة الأرض. شاهد المزيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق