الاثنين، 20 مارس 2023

مسلسل ابو خليل القباني الحلقة 1

مسلسل ابو خليل القباني الحلقة 1

أبو خليل القباني (مسلسل),أحدث المسلسلات

Webالموسم 1 | الحلقة 1 الأربعاء 22 فبراير الساعة أبو خليل القبّاني الموسم 1 R12 بطولة Yehya al hasan,Yehya al hasan المخرج: Yehya al hasan,Yehya al hasan قصّة تسرد مسيرة الشيخ أحمد أبو خليل القبّاني Webأبو خليل القباني مسلسل سوري تاريخي من إخراج إيناس حقي،تأليف: خيري الذهبي[1] يوثق المسلسل سيرة حياة رائد المسرح العربي أحمد أبو خليل القباني Webتدور أحداث المسلسل حول أسرة تتكون من زوج وزوجة وثلاثة أبناء، تبدأ المشكلة في إحساس الزوج بأنه يعيش حياة روتينية مع أسرته، ليتخذ قرارات مفاجأة على سبيل التغيير، مما يوقعه في العديد من Web views, 16 likes, 5 loves, 0 comments, 1 shares, Facebook Watch Videos from خيري الذهبي khairy alzahaby: مسلسل أبو خليل القباني الحلقة الثانية ، تأليف WebMoved Permanently. The document has moved here ... read more




تصيب تقلبات الدهر رضوان الطواش تاجر اللؤلؤ الذي يصبح خالي اليدين وعزيز قوم ذلّ عندما يخسر تجارته وتجوز الصدقة عليه، في حين يعثر صلبوخ المتشرد على كنز دفين وتلعب سخرية القدر دورها في قلب الموازين. والدها يقطع كل الروابط مع "كيفسير" بعد ذلك ولا يمكن أن يغفر لها. تجارب مؤثرة لنساء يتعرضن لأزمات قاسية تنهار معها جدران الأمان وتجبر كل واحدة على التجرد من الانقياد وتولي القيادة لتفتح باباً تطل منه على حياة جديدة كانت تحجبها الجدران فتذهب إلى أبعد ما تخيّلته يوماً. تضيق جدران البيت على عائلة البرنس وتطبق على الإخوة بعد وفاة الأب جراء وصية تنقل كافة ممتلكاته لابنه رضوان ليشهد الأخير أبشع صور الظلم والقسوة من إخوته غير الأشقاء ويدخل معهم في صراع دامي على الإرث. بطولات رجال أجهزة الأمن المصرية وملفات يتم الكشف عنها لأول مرة عبر قصص حقيقية تحبس الأنفاس حول إنجازات رجال الظل ومشوارهم الدامي ضد الإرهاب منذ عام لتبقى مصر واحة لحياة آمنة. تعيش إلهام مع أسرتها على مدى عشرين عام بنصف قلب وعقل منشغل ببحث دائم عن ابنها علي الذي تم اختطافه حين كان طفلاً. تنتهي سنوات الانتظار حين يظهر شاب بسيط يخبرها أنه علي وتصدقه رغم ارتياب كل من حولها.


لحظات اللقاء الأول حين التقت عينا غالية بعينيّ مراد كانت مقدمة لقصة حب لن تخلو من الصراعات أمام رغبة صديقة باسترجاع الخطيب السابق ومحاولة الطليق التقرب بعد فراق وعائلة ترفض زواج الابن من امرأة مطلقة. تهرب داليدا بعيداً عن ضعف أبيها وظلم أخيها لتحقق حلمها بدخول عالم تصميم الأزياء. لكن الإسكندرية التي تلجأ إليها تضيف إلى متاعبها وصراعاتها مع عائلة والدها قبل أن تحقق النجاح وتستقر حياتها مع من تحب. تنتهي الصداقة بين أدهم وأشرف نهاية مأساوية ويفترق الصديقان لسنوات يعود أشرف بعدها طالباً مساعدة صديقه القديم لإنقاذ ابنه. يوافق أدهم رغبة منه في إصلاح ما اقترفه بحق صديقه ليجد نفسه وسط عصابات المخدرات. تعود توابع الماضي وتختلط بالحاضر في حياة درويش حين يحاول إعادة جهاز لوحي يخص وزيرة الصحة التي تتعرض للقتل ويصبح درويش المتهم الأول في القضية ويتورط في سلسلة من الجرائم المتشابكة مع حياته الشخصية. ينعم يحيى بالمال ويحرم من البنين لعدم قدرة زوجته على الإنجاب رغم ثرائها الفاحش. ينال فرصة لترجيح كفة الميزان لصالح الأبوّة حين يتورط مع فرح دون أن يدرك حقيقة صلتها بزوجته وخفايا أخرى ستكلّفه الكثير.


يستمر ليل عبد السلام في عمله كقاتل مأجور لصالح رجل أعمال رغم انفصال زوجته عنه بسبب طبيعة عمله. يبدأ بمراجعة حساباته حين يرفض قتل شخص على علاقة وثيقة به ويصبح هدفاً لقاتل آخر يتوق لتصفيته ويخطف ابنته. يتحول الحب إلى نقيضه بين عمر وهنادي حين يتنازل عمر عن حبيبته لشقيقه وتتملك هنادي رغبة في الانتقام لتخلّيه عنها، فيعيش عمر صراعاً نتيجة انتقامها وحبه لامرأة أخرى تجعله يعيش ذات التجربة مع شقيقه الآخر. ثروة مهولة كانت بانتظار إبراهيم بعد وفاة والده، لكن الوصية التي تركها الأب أجبرت إبراهيم على التخلي عن حياة الترف ليحصل على ميراثه ويخوض رحلة مثيرة مع سمسم صديق الطفولة تنتهي بمفاجأة مدويّة.


يتحكم نوح بخيوط اللعبة التي أجادها لسنوات حتى تجري الرياح في اتجاه مغاير وتهرب زوجته لارا ومعها وثائق تدينه وتكشف فساده. تتعرض لارا لحادث وتقع الوثائق بيد شاب انتهازي سيسقط أول حجر دومينو من لعبة نوح. استكمالا للأجزء السابقة وفي إطار الكوميديا الاجتماعية يعود المسلسل بحلقات جديدة كوميدية تتناول الشارع السوري والمصالح الحكومية في سوريا وانتقادها بشكل ساخر. حكايات متوازية تلتقي عند تفاصيل نفسية دقيقة لشخصيات تعاني الارتدادات المؤلمة للحرب في سوريا وتحولات محورية أوصلتها لمنعطفات غير متوقعة وصراعات مختلفة تدفعها للبحث عن مسافة أمان مفترضة بعيداً عن الخطر. تتناول أحداث المسلسل قضايا تجارة الأعضاء البشرية. وهو عمل درامي ذو نزعة بوليسية يقوم على تصوير تحولات شخصية الطبيب الشرعي آدم، وهو شخصية مركبة.


يعيش مع ابنته "ملك" المصابة بمتلازمة داون، يقوم آدم بالعديد من المخالفات نتيجة لاطلاعه على العديد من الجرائم. جوانب مختلفة لصراعات تنشأ بين الأزواج بمرور الزمن قد تحدث ضمن عالمهم الداخلي أو نتيجة عوامل خارجية يتعرضون لها تجعل حدود الطرف الأول تبدأ حيث تنتهي حدود الطرف الثاني فيصعب الاستمرار بعدها أو يصمد الحب. يقوم ملك أشوريا بغزو مملكة أوركيديا وقتل ملكها، فيرتبط قدره بمصير ملك سامارا الذي يرعى طفليّ ملك أوركيديا المغدور حتى يكبرا ليهيم الملِكان حباً في الابنة بينما يستعد شقيقها لاسترداد عرش أبيه المسلوب. مجموعة شباب من عائلات سورية تعيش في ظل الحرب الدائرة في وطنهم وسط الصعوبات المهنية والعاطفية الناتجة عن مفهوم كل منهم للحب والحرب والوقوع في خطأ الجريمة.


يختفي زيد ابن زعيم الحارة لأسباب مجهولة، فتعيش زوجته ناريمان حالة من الضياع أثناء محاولتها حل لغز اختفائه على مدى عامين. تعيش محنة أكبر حين يحل راغب محل شقيقه الغائب في كل شيء حتى بالنسبة لزوجة أخيه. حكايات طريفة مستقاة من قصص الناس والشارع تناقش القضايا العربية والعالمية وتعكس مظاهر التخلف الاجتماعي أحياناً وتلامس الهم الآني والمعاناة في المجتمعات العربية بقالب طريف من خلال محاكاة المشاكل اليومية. قصة نساء دمشقيات عشن في عصر كانت المرأة فيه مسلوبة الحقوق والإرادة، لكنهن واجهن أسباب التخلف وما تغلغل منه في المجتمع إبان الحكم العثماني. حكاية الحرائر اللاتي زرعن لنحصد ثمار تعبهن. يسطر الكاتب عروة رواية تلفزيونية جديدة مستوحاة من حكايته التي تبدأ ليلة سقوط بغداد ويستعرض ضمن سطورها أحداث تاريخية ومنعطفات سياسية على مدار اثنتي عشر سنة بدءاً من عام أحدث المسلسلات. نوح العين دراما 1 موسم.


دوبامين دراما 1 موسم. حب في الراديو كوميدي 1 موسم. عاشر صفحة دراما 1 موسم. انحراف دراما 1 موسم. الغراب دراما 1 موسم. شمس الشتاء دراما 1 موسم. ما فيي رومانسي 1 موسم. الوعد دراما 1 موسم. النهاية دراما 1 موسم. أجازة مفتوحة كوميدي 1 موسم. لغز الأقوياء تشويق وإثارة 1 موسم. أعمال الأصلية المزيد. عائلة عبد الحميد حافظ اجتماعي 1 موسم. ساعي البريد كوميدي 1 موسم. يروي قصة ضاحي الذي تلاعب به والده طوال حياته.. إلى أن كبر ووصل منتصف الأربعينات، سلب منه والده شخصيته واراده ان يكون صوره منه، صوره الانسان الظالم والسالب لحقوق الضعفاء والمساكين. تبدأ الاحداث بعودة سعود من دراسته في الخارج ونشوب الخلاف بینه وبین شقیقه صالح ، بعد ان قام احد الأشخاص بزرع بذور المشكلة حتى يصل بينهما الخلاف الى القطیعة. تدور القصة حول فتاة صغيره اسمها " ثقه " في الخامسة من عمرها عاشت مشاعر متناقضة بين فرحة والدها عند ولادة أخيها , وبين حزنها على رحيل والدتها أثناء الولادة..


صغر سنها وبراءتها لم يمكناها من إدراك أنانية الوالد وظلمه لها كونها انثى. تخرج وئام من مستشفى الأمراض العقلية فتكتشف ان اسمها في البطاقة الشخصية غير مطابق لاسمها الحقيقي. واثناء سعيها لتصحيح ذلك الخطأ تكتشف عدة جرائم مدبرة وتقرر الانتقام من الفاعل. حكاية الممرضة كلثم والتي تسجن ظلما لمدة تزيد عن ثلاثة عقود الى ان يعترف منفذ الجريمة الحقيقى بفعلته وهنا يتم تعويضها بمبلغ عشرة مليون دينار المبلغ الذي يعتبر اكبر تسوية في تاريخ القضاء. تدور أحداث المسلسل حول أسرة تتكون من زوج وزوجة وثلاثة أبناء، تبدأ المشكلة في إحساس الزوج بأنه يعيش حياة روتينية مع أسرته، ليتخذ قرارات مفاجأة على سبيل التغيير، مما يوقعه في العديد من المشكلات، فهل سينجح في حلها؟ تدور الأحداث في إطار من الأكشن والإثارة حول الأخبار المزيفة، والتى يتصاعد استخدامها في الوقت الحالي إلى مستوى يمكن تهديد استقرار الدول ومحاولة العبث بمقدراتها، وذلك من خلال قصة أحد ضباط الشرطة الذي يتولى التحقيق في عدة قضايا تستهدف الوطن.


إغلاق الإعلان [ ]. دراما مسلسلات FUHD. في نسخة ويكيبيديا هذه، وصلات اللغات موجودة في الزاوية العليا اليسرى بجانب العنوان. انتقل إلى الأعلى. المحتويات انقل للشريط الجانبي أخف. مقالة نقاش. اقرأ عدّل تاريخ. المزيد اقرأ عدّل تاريخ. أبو خليل القباني النوع تاريخية إخراج إيناس حقي بطولة باسل خياط ، ولورا أبو أسعد ، وديمة قندلفت البلد سوريا لغة العمل العربيَّة عدد الحلقات 30 القناة شبكة أوربت شوتايم تعديل مصدري - تعديل أبو خليل القباني مسلسل سوري تاريخي من إخراج إيناس حقي ،تأليف: خيري الذهبي [1] يوثق المسلسل سيرة حياة رائد المسرح العربي أحمد أبو خليل القباني طاقم التمثيل [ عدل ] باسل خياط بدور أبو خليل القباني خالد تاجا بدور ديمة قندلفت بدور نور الصباح جهاد سعد بدور نايف عدنان أبو الشامات جلال شموط نجاح سفكوني بدور مدحت باشا لورا أبو أسعد ضحى الدبس ندين تحسين بيك بدور نعمة صبري فواز علاء الزعبي وفاء الموصللي محمد قنوع ناندا محمد جابر جوخدار خالد القيش نزار أبو حجر إياد أبو الشامات رغد المخلوف بدور يمامة رغداء هاشم [1].


Okaz بar-GB. Archived from the original on Retrieved



في منزل تحتله تاء التأنيث يدور عبد الله في طاحونة الحياة مع زوجته وبناته الأربع. وحول هذه الدائرة المعقدة تتجلى محاولاته باحتواء إناثه من الصدمات وتحق المزيد.. على خلاف المقولات الشائعة حول حسن الجيرة واختيار الجار قبل الدار، تكثر الشجارات في عمارة الصفوة حيث تسكن عائلات عربية من جنسيات مختلفة وتعيش كل يوم حك المزيد.. تطرق الشابة الفقيرة أمنية باب المحامي كمال طمعاً في خبرته كمحامي مخضرم لاسترداد حقها وشرفها الذي سلبه أربعة شبّان أثرياء يخضعون كمال وموكلته لحرب بشعة المزيد.. الطفولة المشتتة وقسوة الأب التي تعيشهما سلمى تدفعانها لاحتواء إخوتها والتضحية من أجلهم. تضطر للزواج من رجل يكبرها في السن لتعيل الأسرة التي تخلى عنها المزيد.. ويقررون الزواج ضد رغبة أسرهم. بيلا فتاة حديثة وأسرة هازار تقليدية جداً ، لذلك ثقافاتهم تتصادم. يعود فارس إلى ضيعة نسر الجبل شاباً قوياً وثرياً بعد أعوام من اختفائه عنها وهو طفل يتيم.


يعيش قصة حب مع ياسما تتحول إلى صراع مرير يقتل الحب الكبير في المزيد.. تعيش مروة داخل جدران من القسوة والتعجرف بنتها في أعماقها نتيجة ما عاشته من قسوة وفقدان منذ الصغر. تلتقي الضابط وائل المعروف بصلابته ونفوذه والذي منذ ل المزيد.. بعد تحطم الطائرة، زوجة مخلصة تعلم أن حياتها وزواجها ما هو إلا مجرد كذبة. يُفرض على الكاتب البوليسي الشهير يونس جبران واقعاً يشبه رواياته البوليسية حين يتّهم بقتل ممثلة شابة. رغم خبرته في تأليف الحبكات البوليسية، يقف هذه الم المزيد.. سيهر "سيلا توركوغلو" هي فتاة شابة وجميلة تعيش مع والدها. ولا يسمح لشقيقتها "كيفسير" بزيارة والديها بعد زواجها من وريث أسرة "كيريملي". والدها يقطع كل ا المزيد.. حكاية من مخيلة التراث الخليجي تدور حول النوخذة سعيد الذي يحلم بإنجاب ولد ويعامل بناته بقسوة. تدور الأيام ويُصاب الظالم بما ظلم ويتنكّر الجميع لسعيد إلا ابنته الصغرى التي ترعاه وتبكيه حسرة على جحوده. أزمة نفسية تدفع داود لابتكار تطبيق إلكتروني يساعد مستخدميه في العثور على نصفهم الثاني بصيغة برمجية.


مع نشوء قصص الحب، يتمكن الغرور من داود فيقرر لعب دور مغاير واثقاً بقدرته على برمجة المشاعر الإنسانية. محطة إذاعية تعاني من تأثرعائدائها وشعبيتها نتيجة انتشار برامج وسائل التواصل الاجتماعي. وسط محاولات الموظفين والقائمين عليها لانتشال مصدر رزقهم من الإفلاس، تنمو قصص الحب وتتشكل الصداقات المتينة. تضطر للزواج من رجل يكبرها في السن لتعيل الأسرة التي تخلى عنها الأب لكنها تثابر على مدى 20 عام لتحقق شيئاً لذاتها. مع كل حالة تمر على الطبيبة النفسية حور طلباً للعلاج، تشهد حور على صورة جديدة من أبشع صور الانحراف البشري. دافع خفيّ بداخلها يحرّضها على تحقيق العدالة بنفسها وإنصاف الضحايا فتلعب دور القاضي والجلاد. يتعرض ضابط شرطة نزيه للغدر من قبل شريكه، فيُسجن ظلماً ويموت في السجن قهراً. يتم اختطاف ابنه الذي يترعرع في الشوارع وبعد انقضاء عقدين من الزمن يقرر الانتقام ممن غدر بوالده وكان سبباً في تدمير حياته. بعد سنوات من قتل رجال الأعمال الذين لا يرحمون لوالده وأمر بقتل شقيقه التوأم ، يتبنى صياد متواضع شخصية جديدة للانتقام.


يعيش قصة حب مع ياسما تتحول إلى صراع مرير يقتل الحب الكبير في قلبه حين يعلم حقيقة من كان وراء موت والديه. ولدت "ريهان" في الريف، فتاة متواضعة وشابة وجميلة ترعرعت على الطراز التقليدي. تبقى "ريهان" يتيمة بعد وفاة والدتها، وحياتها تتغير في نقطة غير متوقعة. يتبادل شريف وزوجته الأدوار فيصبح مسؤولاً عن الأولاد والأعباء المنزلية بينما تعول هي الأسرة. في ظل النمط الاجتماعي المستجدّ، يواجه الاثنان الكثير للحفاظ على الأبناء وتوازن الأسرة وعلاقتهما الزوجية. تلتقي الضابط وائل المعروف بصلابته ونفوذه والذي منذ لحظة تلاقيهما يهدد باختراق قلبها الحديدي. سكن صوت عبد الحليم حافظ في وجدان عبد الحميد سرحان وفي كل زاوية وركن من بيته حيث تدور حكايات أسرته وتدمج زمن العندليب الأسمر بحقبة التسعينيات وتبلغ ذروتها بقرار عبد الحميد احتراف الغناء بعد عمر الستّين.


شكراً لساعي البريد عبارة استحقها "نيوتن" إذ تعلقت حياته بالرسائل التي يقوم بتوصيلها ويرتبط بأصحابها رغم المشاكل التي تثيرها عواطفه في عمله وحرصه على مد خط التواصل بين من يخطّ الرسائل بيده ومن يستلمها. صراع قائم بين قبيلتين منذ زمن ينتهي بمبادرة صلح تزفّ الشابة سما عروساً لابن زعيم القبيلة الأخرى ليبدأ فصل جديد من الأحقاد يجبر سما على الهروب إلى الصحراء حيث تلتقي فارس راعي الغنم ويسطر القدر حكايتهما. جريمة شائكة يزرع جذورها صديقان يستوليان على إرث أحد الأثرياء ويهربان وسط تفشي الوباء زمن الأربعينيات. يعيشان حياة الرخاء والثراء عبر عقود تكبر خلالها الجذور لتصبح شجرة زقوم تذيقهما ثمرة المال الحرام.


شوائب الأنانية العالقة في نفس وفاء تكاد تزول حين تبادل حمد حباً هو الأول في حياتها لكنه الثاني بالنسبة له. يعيش حمد تداعيات التجربة حين يتمسك بزوجته وترفض وفاء دور امرأة تعيش في الظل وتقرر الانتقام. تكبر ليال مثقلة الكاهل بحقيقة نسبها المجهول لكن يعوضها القدر خيراً حين تتكفل منتهى الثرية برعايتها ما يثير الشكوك في نفس أفلاطون زوج منتهى ويدخله في صراع شائك يطول ليوقظ خفايا الماضي وأطماع الحاضر. سنوات العمر التي سُلبت من لطيفة وهي ترعى أبناء شقيقتها المتوفاة لم تعد تهمّها بعد عودة تركي النشار إلى حياتها حاملاً معه حب سنوات مضت وحياة ستعيشها له ولذاتها فقط لولا مصادفة غريبة تعترض اكتمال الحلم. تتزوج سندس من رجل يكبرها سناً نتيجة ظروف صعبة وتتعلق بابنه عزمي الذي يصدها وينصرف للعمل مع الشيخ الجنزير الطامع بدوره بسندس. يعيش الثلاثة في حلقة شائكة مفعمة بالزيف والخيانة وتصيّد الفرص باسم الدين. تدور أحداث المسلسل حول "طيبة" دكتورة أمراض نساء وتوليد، والتي حُرمت من نعمة الأمومة بعد زوجها من "طلال"، وتحاول التعويض عن هذا النقص بالاهتمام بإخوانها دلال وعبدالله مع عائلتهم.


ما أمرّ الحب في القلوب وما أحلاه مع كل محطة تستحضره وأخرى تمضي به أجمل قصائد الحب في دراما رومانسية تتعدد فيها الحكايات وتختلف لغة الحب ويتغيّر معناه مع اختلاف المحبين في كل حكاية ومشاعر قد تتوه وسط الزحام وتغترب أو تتعمّق جذورها مع رفيق الروح. ينتقل علاء الدين للعيش في الامارات بعد أن عاش أغلب حياته في روسيا وتزوج إمراة روسية وأنجب منها ابنتين، ليسكنوا مقابل رجل مسن إسمه "علي" وولده خلف. جيران بثقافات مختلفة والنتيجة أحداث ضاحكة. هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يُعِرها اهتماماً وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف. كوابيس متكررة تدفع داليا للخضوع للعلاج النفسي. تدرك أن نقطة عمياء في ذاكرتها تعمل كحيلة دفاعية لطمس تفاصيل حادث مؤلم افترس طفولتها. تتدهور حالتها تدريجياً قبل أن تصحو على حقيقة أبشع من أحلامها المفزعة. على خلاف المقولات الشائعة حول حسن الجيرة واختيار الجار قبل الدار، تكثر الشجارات في عمارة الصفوة حيث تسكن عائلات عربية من جنسيات مختلفة وتعيش كل يوم حكايات طريفة تعكس اختلاف العادات والتقاليد واللهجات.


وحول هذه الدائرة المعقدة تتجلى محاولاته باحتواء إناثه من الصدمات وتحقيق الأمان في حياة ملأى بتناقضات الحب والتصادم. تتشابك الخيوط في حياة مسعود وتشكّل عقدة يصعب حلها حين يتعرف إلى شابتين تسعى إحداهما لتدمير حياته حين يقرر الابتعاد عنها، والاقتراب من الأخرى يأتي بوقعٍ أشد من الزلزال عليه وعلى خالته غاية وسرها الدفين. تصيب تقلبات الدهر رضوان الطواش تاجر اللؤلؤ الذي يصبح خالي اليدين وعزيز قوم ذلّ عندما يخسر تجارته وتجوز الصدقة عليه، في حين يعثر صلبوخ المتشرد على كنز دفين وتلعب سخرية القدر دورها في قلب الموازين. والدها يقطع كل الروابط مع "كيفسير" بعد ذلك ولا يمكن أن يغفر لها. تجارب مؤثرة لنساء يتعرضن لأزمات قاسية تنهار معها جدران الأمان وتجبر كل واحدة على التجرد من الانقياد وتولي القيادة لتفتح باباً تطل منه على حياة جديدة كانت تحجبها الجدران فتذهب إلى أبعد ما تخيّلته يوماً.


تضيق جدران البيت على عائلة البرنس وتطبق على الإخوة بعد وفاة الأب جراء وصية تنقل كافة ممتلكاته لابنه رضوان ليشهد الأخير أبشع صور الظلم والقسوة من إخوته غير الأشقاء ويدخل معهم في صراع دامي على الإرث. بطولات رجال أجهزة الأمن المصرية وملفات يتم الكشف عنها لأول مرة عبر قصص حقيقية تحبس الأنفاس حول إنجازات رجال الظل ومشوارهم الدامي ضد الإرهاب منذ عام لتبقى مصر واحة لحياة آمنة. تعيش إلهام مع أسرتها على مدى عشرين عام بنصف قلب وعقل منشغل ببحث دائم عن ابنها علي الذي تم اختطافه حين كان طفلاً. تنتهي سنوات الانتظار حين يظهر شاب بسيط يخبرها أنه علي وتصدقه رغم ارتياب كل من حولها. لحظات اللقاء الأول حين التقت عينا غالية بعينيّ مراد كانت مقدمة لقصة حب لن تخلو من الصراعات أمام رغبة صديقة باسترجاع الخطيب السابق ومحاولة الطليق التقرب بعد فراق وعائلة ترفض زواج الابن من امرأة مطلقة. تهرب داليدا بعيداً عن ضعف أبيها وظلم أخيها لتحقق حلمها بدخول عالم تصميم الأزياء. لكن الإسكندرية التي تلجأ إليها تضيف إلى متاعبها وصراعاتها مع عائلة والدها قبل أن تحقق النجاح وتستقر حياتها مع من تحب. تنتهي الصداقة بين أدهم وأشرف نهاية مأساوية ويفترق الصديقان لسنوات يعود أشرف بعدها طالباً مساعدة صديقه القديم لإنقاذ ابنه.


يوافق أدهم رغبة منه في إصلاح ما اقترفه بحق صديقه ليجد نفسه وسط عصابات المخدرات. تعود توابع الماضي وتختلط بالحاضر في حياة درويش حين يحاول إعادة جهاز لوحي يخص وزيرة الصحة التي تتعرض للقتل ويصبح درويش المتهم الأول في القضية ويتورط في سلسلة من الجرائم المتشابكة مع حياته الشخصية. ينعم يحيى بالمال ويحرم من البنين لعدم قدرة زوجته على الإنجاب رغم ثرائها الفاحش. ينال فرصة لترجيح كفة الميزان لصالح الأبوّة حين يتورط مع فرح دون أن يدرك حقيقة صلتها بزوجته وخفايا أخرى ستكلّفه الكثير. يستمر ليل عبد السلام في عمله كقاتل مأجور لصالح رجل أعمال رغم انفصال زوجته عنه بسبب طبيعة عمله. يبدأ بمراجعة حساباته حين يرفض قتل شخص على علاقة وثيقة به ويصبح هدفاً لقاتل آخر يتوق لتصفيته ويخطف ابنته. يتحول الحب إلى نقيضه بين عمر وهنادي حين يتنازل عمر عن حبيبته لشقيقه وتتملك هنادي رغبة في الانتقام لتخلّيه عنها، فيعيش عمر صراعاً نتيجة انتقامها وحبه لامرأة أخرى تجعله يعيش ذات التجربة مع شقيقه الآخر.


ثروة مهولة كانت بانتظار إبراهيم بعد وفاة والده، لكن الوصية التي تركها الأب أجبرت إبراهيم على التخلي عن حياة الترف ليحصل على ميراثه ويخوض رحلة مثيرة مع سمسم صديق الطفولة تنتهي بمفاجأة مدويّة. يتحكم نوح بخيوط اللعبة التي أجادها لسنوات حتى تجري الرياح في اتجاه مغاير وتهرب زوجته لارا ومعها وثائق تدينه وتكشف فساده. تتعرض لارا لحادث وتقع الوثائق بيد شاب انتهازي سيسقط أول حجر دومينو من لعبة نوح. استكمالا للأجزء السابقة وفي إطار الكوميديا الاجتماعية يعود المسلسل بحلقات جديدة كوميدية تتناول الشارع السوري والمصالح الحكومية في سوريا وانتقادها بشكل ساخر. حكايات متوازية تلتقي عند تفاصيل نفسية دقيقة لشخصيات تعاني الارتدادات المؤلمة للحرب في سوريا وتحولات محورية أوصلتها لمنعطفات غير متوقعة وصراعات مختلفة تدفعها للبحث عن مسافة أمان مفترضة بعيداً عن الخطر. تتناول أحداث المسلسل قضايا تجارة الأعضاء البشرية. وهو عمل درامي ذو نزعة بوليسية يقوم على تصوير تحولات شخصية الطبيب الشرعي آدم، وهو شخصية مركبة. يعيش مع ابنته "ملك" المصابة بمتلازمة داون، يقوم آدم بالعديد من المخالفات نتيجة لاطلاعه على العديد من الجرائم.


جوانب مختلفة لصراعات تنشأ بين الأزواج بمرور الزمن قد تحدث ضمن عالمهم الداخلي أو نتيجة عوامل خارجية يتعرضون لها تجعل حدود الطرف الأول تبدأ حيث تنتهي حدود الطرف الثاني فيصعب الاستمرار بعدها أو يصمد الحب. يقوم ملك أشوريا بغزو مملكة أوركيديا وقتل ملكها، فيرتبط قدره بمصير ملك سامارا الذي يرعى طفليّ ملك أوركيديا المغدور حتى يكبرا ليهيم الملِكان حباً في الابنة بينما يستعد شقيقها لاسترداد عرش أبيه المسلوب. مجموعة شباب من عائلات سورية تعيش في ظل الحرب الدائرة في وطنهم وسط الصعوبات المهنية والعاطفية الناتجة عن مفهوم كل منهم للحب والحرب والوقوع في خطأ الجريمة. يختفي زيد ابن زعيم الحارة لأسباب مجهولة، فتعيش زوجته ناريمان حالة من الضياع أثناء محاولتها حل لغز اختفائه على مدى عامين. تعيش محنة أكبر حين يحل راغب محل شقيقه الغائب في كل شيء حتى بالنسبة لزوجة أخيه. حكايات طريفة مستقاة من قصص الناس والشارع تناقش القضايا العربية والعالمية وتعكس مظاهر التخلف الاجتماعي أحياناً وتلامس الهم الآني والمعاناة في المجتمعات العربية بقالب طريف من خلال محاكاة المشاكل اليومية.


قصة نساء دمشقيات عشن في عصر كانت المرأة فيه مسلوبة الحقوق والإرادة، لكنهن واجهن أسباب التخلف وما تغلغل منه في المجتمع إبان الحكم العثماني. حكاية الحرائر اللاتي زرعن لنحصد ثمار تعبهن. يسطر الكاتب عروة رواية تلفزيونية جديدة مستوحاة من حكايته التي تبدأ ليلة سقوط بغداد ويستعرض ضمن سطورها أحداث تاريخية ومنعطفات سياسية على مدار اثنتي عشر سنة بدءاً من عام أحدث المسلسلات. نوح العين دراما 1 موسم. دوبامين دراما 1 موسم. حب في الراديو كوميدي 1 موسم. عاشر صفحة دراما 1 موسم.



HD مسلسل أبو خليل القباني الحلقة 14,Browse more videos

Web views, 16 likes, 5 loves, 0 comments, 1 shares, Facebook Watch Videos from خيري الذهبي khairy alzahaby: مسلسل أبو خليل القباني الحلقة الثانية ، تأليف WebMoved Permanently. The document has moved here Webالموسم 1 | الحلقة 1 الأربعاء 22 فبراير الساعة أبو خليل القبّاني الموسم 1 R12 بطولة Yehya al hasan,Yehya al hasan المخرج: Yehya al hasan,Yehya al hasan قصّة تسرد مسيرة الشيخ أحمد أبو خليل القبّاني Webأبو خليل القباني مسلسل سوري تاريخي من إخراج إيناس حقي،تأليف: خيري الذهبي[1] يوثق المسلسل سيرة حياة رائد المسرح العربي أحمد أبو خليل القباني Webتدور أحداث المسلسل حول أسرة تتكون من زوج وزوجة وثلاثة أبناء، تبدأ المشكلة في إحساس الزوج بأنه يعيش حياة روتينية مع أسرته، ليتخذ قرارات مفاجأة على سبيل التغيير، مما يوقعه في العديد من ... read more



أبو خليل القباني النوع تاريخية إخراج إيناس حقي بطولة باسل خياط ، ولورا أبو أسعد ، وديمة قندلفت البلد سوريا لغة العمل العربيَّة عدد الحلقات 30 القناة شبكة أوربت شوتايم تعديل مصدري - تعديل أبو خليل القباني مسلسل سوري تاريخي من إخراج إيناس حقي ،تأليف: خيري الذهبي [1] يوثق المسلسل سيرة حياة رائد المسرح العربي أحمد أبو خليل القباني على خلاف المقولات الشائعة حول حسن الجيرة واختيار الجار قبل الدار، تكثر الشجارات في عمارة الصفوة حيث تسكن عائلات عربية من جنسيات مختلفة وتعيش كل يوم حكايات طريفة تعكس اختلاف العادات والتقاليد واللهجات. سيهر "سيلا توركوغلو" هي فتاة شابة وجميلة تعيش مع والدها. المواضيع أبجدي بوابات مقالة عشوائية تصفح من غير إنترنت. وحول هذه الدائرة المعقدة تتجلى محاولاته باحتواء إناثه من الصدمات وتحقيق الأمان في حياة ملأى بتناقضات الحب والتصادم. أمر واقع تدور الأحداث في إطار من الأكشن والإثارة حول الأخبار المزيفة، والتى يتصاعد استخدامها في الوقت الحالي إلى مستوى يمكن تهديد استقرار الدول ومحاولة العبث بمقدراتها، وذلك من خلال قصة أحد ضباط الشرطة الذي يتولى التحقيق في عدة قضايا تستهدف الوطن 1 موسم مسلسلات HD. تكبر ليال مثقلة الكاهل بحقيقة نسبها المجهول لكن يعوضها القدر خيراً حين تتكفل منتهى الثرية برعايتها ما يثير الشكوك في نفس أفلاطون زوج منتهى ويدخله في صراع شائك يطول ليوقظ خفايا الماضي وأطماع الحاضر.



انتقل إلى المحتوى الموسوعة. سكن صوت عبد الحليم حافظ في وجدان عبد الحميد سرحان وفي كل زاوية وركن من بيته حيث تدور حكايات أسرته وتدمج زمن العندليب الأسمر بحقبة التسعينيات وتبلغ ذروتها بقرار عبد الحميد احتراف الغناء بعد عمر الستّين, مسلسل ابو خليل القباني الحلقة 1. هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يُعِرها اهتماماً وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف. انحراف دراما 1 موسم. عالي المقام دراما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق